لاعبو المصرى وتدريبات جادة استعداداً لموقعة نهضةبركان بعد اغلاق ملف مباراة الأهلى
لاعبو المصرى وتدريبات جادة استعداداً لموقعة نهضةبركان بعد اغلاق ملف مباراة الأهلى


المصرى يطالب بـحضور  10 آلاف فى مواجهة نهضة بركان

أخبار الرياضة

الأحد، 10 أبريل 2022 - 07:04 م

كتب ـــ شريف جمال 
تحت شعار “أكون أو لا أكون” يستعد المصري البورسعيدي لخوض  منافسات ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية ,  حيث يستضيف  نهضة بركان المغربي في المباراة المرتقبة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ، على استاد برج العرب ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وأرسل مسئولو النادي المصري خطاباً إلى وزارة الشباب والرياضة وأخر الى وزارة الداخلية يتصمنان طلب الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمؤازرة الفريق البورسعيدي.
وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الذهاب والتي تجمع بين المصري وفريق نهضة بركان المغربي والمكون من حكم الملعب  المالي “بوبو تراوري”.

ومعه كل من “سيدو تياما” مساعد حكم أول من بوركينا فاسو و”مامادو جادو “ مساعد حكم ثاني من النيجر بالإضافة إلى الحكم الرابع  “جان جاك ندالا “ من الكونغو الديموقراطية  فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو يعاونة موكران جوراري...

وحول المباراة المرتقبة أكد معين الشعباني المدير الفنى للمصرى أن حضور  جماهير بورسعيد هو من أهم الدوافع التى تحفز لاعبى المصرى للفوز والصعود للدور نصف النهائي من الكونفيدرالية ..

وأكد الشعباني على احترامه التام لفريق نهضة بركان المغربي وانه لا استهانة على الاطلاق بقريق مثل نهضة بركان الذى يقدم مستوى اداء فنى وقوى وخاصة فى مباريات البطولات الافريقية ..

وأن المصرى جاهز لمباريات خروج المغلوب من بطولة كأس الكونفيدرالية ويأمل الجهاز الفني بتجهيز كل اللاعبين منهم احمد الشيخ واسلام جمال.

اقرأ ايضا | رضا عبد العال: «موسيماني» لن يستمر مع الأهلي حال خسارة الدوري

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة